======== الدلو ======حوار مع الرزق الحلال=07/03/2020
أدليت دلوي بين الدلاء
فعاد تتبعه الدلاء...
قلت : فيما كنت يا دلو..؟
أما في غياباته قطر..؟
قال : إنما هو قحط...
عليه جذب...
فوقه الضباب !!
قلت وما الضباب..؟
قال:هو صرخة مظلوم
ضاع حقه....
هو عرق أجير
ضاع أجره...
هو أنّة عليل
شُفطَ دواءه...
هو الوعيد...
الوعيد المرتقب...
أما رأيت شفتي ..؟
إنها تتشقق....
أما تحسست جلدي ..؟
إنه يتفتت ...
قلت ارجع و اسبح ...
اسبح في الضباب
علك تتبلل ..ارجع ....
قال: أ أتبلل بعرق الاجير..؟
أ أسبح في صرخة المظلوم..؟
أم أستحم بأنين العليل..؟
لا...لا... و ألف لا...
وأنا...أقولها...لا...
فما طرفت الدنيا عيناي
و ما أنا بحزق بخيل ممسك...
ستلتئم الشقوق ...
سيلتئم الفت في الصخور
و سأجمع فتاتي و ما تبقى مني
واصعد..أتسلق..أرتقي...
تبقال الاطلس الكبير قمته....
أنادي ريح سليمان هبي...
خذيني....
فرقيني ....شتتيني ....
أنثريني على كل الدنيا
علني أَتفَتّى كل حين
في مكان ......======حميد.م ====07/03/2020

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق