الثلاثاء، 10 مارس 2020

{ بين الحضور والغياب } بقلم الشاعر [ حامد موعاد ]


======بين الحضور والغياب =====
شدت ملهمتي =======
بين الحضور و الغياب
هناك خيط من تسابيح الانتظار
لا تقطعه اعتى عواصف المسافة والبعد
فكن واثقا أني لست على الضفة الاخرى من
الحياة..بل انا فيك حياة...
=================
رغم المسافة والبعد..فانت حاضرة دوما في قلوبنا و أحاسيسنا...
نعم أنا واثق أنك تفتّيْت فينا.....
فعيشي نسختك الثانية تسري
كُوَيْرات حمراء و بيضاء في عروقنا
تذكرت ندائي لريح سليمان فأيقنت...
اني احيى نسختي الثانية...
في الناس و في كل الاشياء...
أ-لأنني تطهرت بماء مزنك...
فكان غفران التماطل في تلبية النداء؟؟؟؟
==================
استسمحك ملهمتي..فاني اغوص في بحر حروفك
ألتقط منها ذرّا..أرصّعه في خيوط
أجعلها تسابيح و أهلل و أقرأ...
باسم المحبوب الذي يوهب الحب في سبيله
أني أحبكم في الله و ليس في سواه.
===================
عذرا استاذتي و ملهمتي ان أنا تطاولت أو حتى قصرت....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق