الأربعاء، 11 مارس 2020

{ طَمَعك فيّي } بقلم الشاعر الدكتور [ عامر تيسير نابلسي ]



طَمَعك فيّي و بإحساسي
خلّاكْ تقسى عليّي العُمر
هيدا لأنّو بطبعَك قاسي
وما بتعرف شو يَعني القهر !! ...

بتشوف الدّمعة بعيوني
والصّرخة الْ ما عَادت سرّ
ما بتسأل مين الْ بكّوني
ولا بيعني بنظرك هالأمر !!!

آنا حقيقة بقلبَك ولَا
وَهْم وكذبة وهَمّ وغمّ ؟؟
وقتْ اللي بدّك تتسلّى
بتناديني يا عطر الزّهر !!!

لا تخلّيني إكرَه حالي
لمّا تجرني لقلبك جَرّ
ما بيفيدك يا عمري خيالي
وأنا روحي صارت بالقبر !!!

عامر ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق