( بك أبتدي ) بقلم الشاعر الكبير [ ياسر حامد تيم ]
( بك أبتدي )
سهرت الليل بسكونه مع
القمر
نسمات رقاق تدغدغ بحنا
عالوتر
طيبها من ورد الوفاء فهنا
عطر
أشرقت الشمس بدفئ وغاب
القمر
شخصك بقلبي تشخص بان
بصور
جمال بهي مارأت عيني مثله
قلَّ وندر
قوافي الحب بعناق ويراعي
لك سطر
أبجدية اخرى حروفها كغيث
مطر
بقلمي: ياسرحامد تيم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق